محافظ الضالع يتقدم تشييع ضحايا الفاجعة المروعة في قرية الريبي شمال المحافظة
تقدم محافظ محافظة الضالع اللواء الركن أحمد قائد القبة، اليوم، موكب تشييع ثلاثة من ضحايا الفاجعة الإنسانية المروعة التي أودت بحياة خمسة أطفال جراء انفجار جسم متفجر من مخلفات الحرب زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية في قرية الريبي بمنطقة حجر شمال محافظة الضالع.
وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه المحافظ القبّة من مستشفى النصر بمدينة الضالع باتجاه قرية الريبي في حجر ، حيث شارك في مراسم التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين.
وجرت الصلاة على جثامين الشهداء في القرية، قبل مواراتهم الثرى في مسقط رأسهم، وسط أجواء خيم عليها الحزن والأسى، ودموع الأهالي الذين ودعوا أبناءهم في مشهد مؤلم يعكس حجم المأساة التي خلفتها مخلفات الحرب والأجسام المتفجرة التي ما تزال تحصد أرواح الأبرياء.
وخلال التشييع، عبّر المحافظ القبة عن بالغ حزنه وأسفه لهذه الفاجعة الأليمة التي هزت مشاعر أبناء المحافظة كافة، مؤكداً أن استمرار سقوط الضحايا المدنيين، وخاصة الأطفال، بسبب الألغام ومخلفات الحرب الحوثية يمثل جريمة إنسانية تستدعي تحركاً عاجلاً لتطهير المناطق الملوثة بهذه المخلفات القاتلة.
كما قدم المحافظ خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء وذويهم، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الأطفال الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل، وأن يحفظ أبناء المحافظة من كل مكروه.
اقرأ أيضاً
تدشين المخيم الطبي لجراحة العيون بمستشفى رؤية بالمكلا
جريدتنا اليومية
انضم إلينا لتبقى مواكباً لأحدث
التطورات المحلية والعالمية
